إخترنا لكم

اقواس جبس مغربي للممرات والمداخل 2020

 اقواس جبس مغربي للممرات والمداخل 2020

من بين الاشياء المهمة في تزيين الديكور الداخلي للمنزل او الشقة: الأقواس، 
سوف نقوم نستعرض عليك الآن البوم صور لآخر موديلات الاقواس الجبسية.
من بين ديكورات أقواس الجبس التي سنستعرضها هناك ديكورات أقواس جبس للممرات و المداخل العصرية اذ ان الكثير من الناس يرغبون في الديكورات الأنيقة والعصرية ويفضلون وضع اقواس جبسية للمداخل العصرية.




وتشتهر المنازل الحديثة بأجمل اقواس الجبص المودرن  والجبس ليصبح الديكور الداخلي للمنزل أنيقا وجذابا، إذ تضيف الاقواس الجبسية فخامة للمنزل وتضغي عليه لمسة فنية رائعة، لكون مدخل المنزل أول شيء تقع عليه العين، خاصة  تصاميم الاقواس الجبسية التي تلائم مختلف الديكورات و المساحات.


تختلف أشكال الاقواس في تصاميم الممرات والمداخل  بمواصفات عالية، و تعتبر الديكورات الملائمة في المساحات الضيقة.


لا تحتاج مداخل المنازل الى وضع الاثاث في تلك المنطقة المقيدة، و نقوم بعمل هذه الديكورات التي تضيف هيئة متميزة وأنيقة لإطلالة المنزل.


اقواس جبس للمداخل والممرات تجسد فكار متنوعة وهي من احسن مايزيد من جمالية  البيوت الى يومنا هذا ، حيث تعطي لمسة فنية وفخامة للأماكن ، وهناك العديد من اشكال اقواس الجبس  والتى لا تتشابه في انواعها و أشكالها على حسب ما يناسب ديكورات البيت بأكمله ، فهناك افكار متعددو ومختلفة   لمداخل والممرات الداخلية للمنزل والتى تمنح انطباع متميز للضيوف ، لذالك يجب الانتباه بهذا الديكور بالاخص .




تستخدم ديكورات اقواس جبسية للصالات العصرية باشكال عديدة تسمح بعزل حرارى و الضجيج مما يضيف إلى إمتيازات ديكورات الجبس ويجلعها ليست فقط مجرد ديكور وتحفة فنية بل يجعلها اكثر اهمية خصوصا فى إعداد المنازل تمنح الراحة والاطمئنان.

صنع الاعمدة الجبسية بتصاميمها المتنوعة في ديكورات اقواس جبس لمدخل المنزل وتعطي الممرات فخامة ولمسة فنية للمكان الذي تم وضع الاقواس عليها ونستطيع ايضا الحفاظ على اشكالها التقليدية او اعتماد الموديلات البسيطة.


تسمح ديكورات جبس الاسقف بإخفاء الاسلاك الكهربائية مما يجعل شكل السقف جذابا وانيق.



 هناك منافع اخرى لأشكال اقواس جبس مغربية للمداخل والممرات وسنجدها بسيطة في الشكل ولا تأخذ وقتا كثيرا لوضعها كما انها رخيصة من حيث سعرها وهذا ما يجعل الاقواس الجبسية الحديثة  مفضلة عند الجميع وعند متخصصون الديكور لعام 2020. 














MOHAMED NAJIB SAAAD
بواسطة : MOHAMED NAJIB SAAAD
A Moroccan blogger from the outskirts of Ouarzazate, a lover of photography and everything related to informatics...
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -