إخترنا لكم

ديكورات أقواس جبسية عصرية وممرات في منتهى الروعة

ديكورات أقواس جبسية عصرية وممرات في منتهى الروعة



ديكورات أقواس جبسية عصرية وممرات في منتهى الروعة

مرحبا بزوار ومتابعي موقع الجبس حرفتي، اليوم بإذن الله سنستعرض عليكم مجموعة من الصور الجبسية لآخر موديلات اقواس جبسية للممرات و المداخل العصرية مع العلم ان  الجميع يرغبون في اعتماد ديكور الجبس العصرية والأنيقة، بوضع اقواس جبسية للمداخل العصرية بحيث أن جل المنازل الحديثة تشتهر بأجمل اقواس الجبص العصري او الجبس المودرن  لتصبح ديكورات جبس المنازل جذابة وانيقة.

ويمكنك تصفح التدوينة السابقة تحت عنوان: أحدث ديكورات جبس اسقف معلقة لعام 2019 - 2020


اقواس الجبس 2020

تتنوع أشكال تصاميم أقواس الجبس للمطابخ واقواس الممرات بشكل كبير، لذلك تعتبر ذات أهمية لمصممين الديكور.
صور أقواس جبس مغربي للممرات والمداخل
تسمى قناطر الجبس المغربي للممرات والمداخل بالفرم و يتم تصميم هذا النوع حول النجف المتواجد بالسقف.
 أحدث صور ونمادج ديكورات أقواس جبس فخمة للشقق والبيوت الحديثة.


احدث صيحة أقواس جبس مغربي جديدة



صور اقواس جبسية مغربية في منتهى الروعة 

ديكورات جبس ممرات عصرية تعطي طابع جميل ورائع بحيث هي عبارة عن اقواس جبسية عصرية مغربية لتزيين المداخل والممرات
ديكورات جبس 2020 / اقواس جبس
تعتبر أقواس الجبس المغربي في للممرات والمداخل من أحدث التصميمات التي يتم استخدامها في المنازل العصرية والفيلات، وهناك العديد من التصميمات الجبسية المعلقة سواء المودرن أو الكلاسيك والمودرن أو العصري.



أقواس الجبس 2020

اقواس الجبس

 هذا ألبوم صور لآخر موديلات الاقواس الجبسية خاصة بالممرات و المداخل العصرية إذ يعتمد الجميع على تصميم ديكورات عصرية وانيقة، وذلك بوضع الأقواس الجبسية  الحديثة للمداخل العصرية.

هناك افكار كثيرة ومختلفة للمداخل والممرات الداخلية للبيوت ، لذالك يجب الانتباه لمثل هذا الديكور بشكل خاص.




 تشتهر المنازل العصرية بأجمل وأحدث اقواس الجبص المودرن والجبس البلدي لتصبح ديكورات من أحسن المنازل الجذابة والأنيقة، إذ تضيف فخامة للمنزل، وكما هو معلوم أن مدخل البيت هو أول ما تقع عليه عين الضيوف وخصوصا الاقواس الجبسية التي تلائم مختلف الديكورات. 

 اقواس الجبس الحديثة



أقواس جبس مغربي للصالات

أقواس الجبس للصالات من أفضل التصاميم التي تجذب نظر الجميع وبالأخص أقواس الجبس المغربي، فالتصميمات المغربية تتميز بالعديد من المميزات منها أنها تستخدم ألوان زاهية، ولديها رُسُوم جذابة جدا، وتقوم على إحياء التصميمات المعلقة الرفيعة، لذلك سوف تشاهدوا معنا أرقي وأفضل ديكورات أقواس جبس المغربي للصالات، وسوف تتناسب مع جميع الأذواق ولذلك قوموا باختيار أفضل ما يناسبك وذلك على حسب المساحة والأثاث المستخدم. 





اقواس جبسية للصالات الحديثة

تستخدم ديكورات اقواس جبسية للصالات العصرية باشكال عديدة تسمح بعزل حرارى و الضجيج مما يضيف إلى إمتيازات ديكورات الجبس ويجلعها ليست فقط مجرد ديكور وتحفة فنية بل يجعلها اكثر اهمية خصوصا فى إعداد المنازل تمنح الراحة والاطمئنان كما ان ديكورات جبس الاسقف تسمح باخفاء الاسلاك الكهربائية الأمر الذي يجعل شكل السقف انيق وهناك ايضا منافع اخرى لاشكال اقواس جبس مغربية للمداخل والممرات سوف نجد انها بسيطة في الشكل ولاتأخذ وقت لتنفيذها وأيضاً فهى منخفضة الثمن التكلفة ومن مواد متاحة وكل هذا يجعل اقواس الجبس الحديثة هى المفضلة عند متخصصون الديكور لعام 2020 .


ديكورات لمداخل الصالونات


اقواس مداخل متنوعة 2020




تعطي ديكورات الجبس لمسة فنية و تضيف فخامة للمكان، وخاصًة وأن مدخل البيت هو أول ما يقع عليه عين من يدخل لها، خاصة تصاميم الاقواس الجبسية التي تلائم مختلف الديكورات و المساحات.
تعتبر الاقواس الجبسية العصرية من احدث التصميمات المغربية لديكوات الجبس. 











تتنوع انواع واشكال ديكورات الاقواس في تصاميم المداخل والممرات بطريقة ذات مواصفات عالية و متميزة، مثلما تعتبر الديكورات الملائمة في المساحات الضيقة، وخاصة ان مداخل البيت لا تحتاج الى وضع الاثاث في تلك المنطقة المقيدة، لذلك نقوم بعمل هذه الديكورات التي تضيف هيئة متميزة وأنيقة لإطلالة البيت.

تجسد اقواس جبس المداخل والممرات افكارا متنوعة بحيث انها من أهم الأشياء التي تضيف جمالية للمنازل وتعطي لمسات فنية للأماكن بالمنزل. 
هناك اشكال كثيرة من ديكورات اقواس الجبس لكنها تتشابه في انواعها و أشكالها على حسب ما يناسب ديكورات المنزل. 





أنواع وأشكال أقواس الجبس المغربي

تعتبر أقواس الجبس من أهم العناصر التي تعمل على تكملت الشكل النهائي لغرف الجلوس أو في الممر، لذلك يعمل المصممين على تطوير أشكال أقواس الجبس حتي تتأقلم مع التغيرات التي تحدث لذا يظهر شكل منزلك بالشكل الأنيق والجميل وبالأخص إذا تم استخدام ديكورات جبس مغربي للأسقف، ومن بين أنواع الجبس المميزة هي.

– يمكن استخدام ألواح الجبس سواء بشكل طولي أو بشكل عرضي أو بشكل متصل، مما سيعطي شكل مميز جدا للمنزل.










 يمكن عمل قوس جبس معلق إيطالي، وهذا النوع يعد من أكبر الأحجام وأجلها، ويتميز الجبس المعلق الإيطالي بأنه يمكن أن نقوم بتركيب وحدات أضاءه خفية تسمى سبوت، ويستطيع المصمم توزيعها بطريقة جيدة بحيث يكون الاعتماد عليها كإضاءة للأقواس، أو أن تكون جزء من باقي إضاءة الممر.

– هناك يوجد نوع من أقواس الجبس ذات نقوش بسيطة، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تعطي شكل مميز وأنيق جدا للمنزل. 












أهم مميزات تصاميم أقواس جبس مغربي

من أهم ما يميز اقواس الجبس المعلق المغربي هي.

– أنها ألواح جبس يمكن تركيبها بكل سهولة ويسر.

– أنها ألواح يمكن أن يتم تشكيله بعدة أنماط كما لديها العديد من الارتفاعات المختلفة.

– ما يميز الأقواس الجبسية أنه يمكن أن توفر للمصمم امكانية بأن يقوم بعمل إدخالات ومؤثرات سواء كانت ضوئية أو سمعية أو مراقبة أو وضع تكيفات بها أو يمكن إدخال أي أنظمة كهربائية بشكل أنيق وجميل دون التأثير على التصميم.

– وما يميز قوس الجبس أن لديه سهولة في إضافة العديد من المواد الأخرى بحيث يشاركه في عمل التصميم، ومن بين هذه المواد هي الزجاج والخشب والمرايا والمعادن والبلاستيك وبجميع الاختلافات الموجودة لهذه المواد.

ديكورات وأقواس جبس راقيه

كونى ايجابية و شاركي المسألة و استمتعي بكل ما نقدمه على موقع الجبس حرفتي في عالم الأناقة و ديكور غرف المنزل.






تصاميم اقواس الجبس الحديثة

تختلف أشكال وانواع ديكورات الاقواس في تصاميم الممرات والمدخل بطريقة ذات مواصفات متميزة، كما تعتبر الديكورات الملائمة في المساحات الضيقة.
 لاتحتاج مداخل البيوت الى وضع الاثاث في المنطقة المقيدة، لذلك نقوم بعمل هذه الديكورات التي تضيف هيئة متميزة وأنيقة لإطلالة المنزل.






















ديكورات اقواس جبسية في المداخل


صنع الاعمدة بتصاميمها المتنوعة في ديكورات اقواس جبس م لمدخل البيت والممرات تعطى لمسة من فنية وفخامة للمكان كما اننا نستطيع الحفاظ علي اشكالها التقليدية او اعتماد الموديلات الاكثر بساطه بخطوط مستقيمة فقط.























































MOHAMED NAJIB SAAAD
بواسطة : MOHAMED NAJIB SAAAD
A Moroccan blogger from the outskirts of Ouarzazate, a lover of photography and everything related to informatics...
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -