إخترنا لكم

أرفف خشبية: 22 فكرة تصميم لبناء أرفف خشبية عائمة

أفكار لتصميم لبناء أرفف خشبية عائمة
أفكار لتصميم لبناء أرفف خشبية عائمة

أرفف خشبية:22 فكرة تصميم لبناء أرفف خشبية عائمة

أفكار لتصميم بناء أرفف خشبية عائمة


اجعل منزلك أكثر عملية وأناقة من خلال تركيب أرفف خشبية عائمة في جدرانك الفارغة لخلق المزيد من الفرص للاستخدامات العملية
أفكار لتصميم لبناء أرفف خشبية عائمة
أرفف خشبية


قد لا تكون الأرفف الخشبية العائمة شائعة مثل أرفف العرض المنزلية المعتادة (على سبيل المثال ، خزانة الكتب ذات الرفوف ، ورف عرض الصندوق القابل للتركيب على الحائط ، ورف عرض الرف ، ورف عرض الرف) ولكنها توفر نفس التطبيق العملي والوظائف مع جماليات أفضل (يمكن للمرء أن تجادل)
أرفف خزانة

غالبًا ما يختار مصممو المنزل رفًا عائمًا لمنح المنزل مظهرًا أنظف حيث تشغل الأرفف العائمة المثبتة بسلاسة في الحائط مساحة أقل وتترك مساحة أكبر للديكورات الأخرى. بالنسبة للمساحة الصغيرة ، تخلق الأرفف العائمة أيضًا انطباعًا بوجود مساحة إضافية ، والتي بدورها توفر أجواء أكثر تهوية. إذا كنت تبحث عن أفكار حول كيفية الأرفف العائمة بنفسك فتابع الموضوع بتمعن
أرفف خشبية

لماذا يجب أن تفكر في الرفوف العائمة؟


إذا كانت الظروف تتطلب منك وضع أجهزة كبيرة ولكن ليس لديك مساحة كافية للمكونات الأخرى ، فإن الأرفف العائمة سهلة الاستخدام حقًا. على سبيل المثال ، يشغل إعداد الشاشة المزدوجة لغرفة الألعاب مساحة كبيرة في الطاولة مما يترك ملحقاتك بدون مساحة. في هذه الحالة ، يمكن أن يوفر لك الرف العائم في أي مكان بالقرب من

طاولة الكمبيوتر المساحة المفقودة التي لن تكون متاحة بدون المساومة على الإعداد الخاص بك.


الرف العائم قوي وسريع البناء وبدون دعامات ظاهرة ومصنوع من جزأين فقط


المواد والأدوات وخيارات التصميم


تعتبر أرفف الحائط العائمة مثالية لعرض مقتنياتك أو صورك أو تذكارات السفر أو أي شيء تقريبًا. بدون الأقواس والأجهزة الثقيلة التي تجدها مع أرفف أو أطقم تم شراؤها من المتجر ، يبدو أنها معلقة في الهواء. هذه الأرفف العائمة قوية أيضًا.
أرفف خشبية

على الرغم من أن الأرفف العائمة ليست مصممة لاستيعاب مجموعتك القديمة من Encyclopedia Britannicas ، فإن هذا الرف العائم قادر بالتأكيد على ذلك. لا أحد يعتقد أن الرف العائم مصنوع من أبواب مجوفة بسيطة وخفيفة الوزن وغير مكلفة.
أرفف خشبية عائمة

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تثبيت هذه الأرفف العائمة (والأقصر منها) بأمان باستخدام الأدوات الأساسية. حتى لو كنت تعتقد أنه ليس لديك مهارات DIY ، صدقني ، يمكنك التعامل مع هذا المشروع.

إذا كان مشروع الرفوف العائمة المخصص هذا لا يزال ثقيلًا جدًا بالنسبة لك. يمكنك شراء الرفوف العائمة من موقع أمازون.

كل رف عائم مصنوع من نصف باب مجوف مقاس 18 بوصة ، ومسامير لولبية ومشابك تثبت الرف على الحائط. يمكنك شراء أبواب داخلية مجوفة جديدة في مركز المنزل أو في ساحة الخشب (فقط تأكد من أن الباب لا يحتوي على ثقوب مثقوبة مسبقًا لأقفال الأقفال). قد تجد 24 بوصة فقط من الأبواب العريضة ، لكن الباب يمكن أن يكون بأي عرض ؛ فقط حاول تقليل النفايات. وقد تتمكن من الحصول على أبواب خالية من مبيعات الفناء أو مصادر أخرى.



بقدر ما تذهب الأدوات ، يمكنك الحصول على منشار دائري ودليل حافة ( الصورة 2 ) لقطع الباب. ومع ذلك ، أوصي باستخدام منشار طاولة لقطع المربط لأن القطع المستقيم والنظيف مهم للحصول على رف جميل المظهر. (إذا لم تكن تمتلك منشارًا للطاولة ، فاستخدم منشارًا لأحد الأصدقاء أو قم بقطع المربط في حديقة خشبية كاملة الخدمات.) ستحتاج أيضًا إلى مكتشف مسمار ، وإزميل ، ومطرقة ، ومفتاح ربط ، 1 بوصة. مشابك ، 3-1 / 2 بوصة براغي تأخير ، غراء نجار ومستوى.

اخترنا طلاء أرففنا العائمة ، ولكن إذا كنت تريد جمال الخشب الحقيقي ، يمكنك شراء الباب من قشرة خشبية مثل البلوط أو القيقب (كان بابنا lauan). إذا قررت إنهاء الخشب الطبيعي ، فستحتاج إلى تغطية الحواف المكشوفة بزخارف خشبية متطابقة. إذا سلكت هذا الطريق ، احلق أولاً 1/8 بوصة من الحواف الأمامية والجانبية باستخدام منشار طاولة لإزالة الانحدار الطفيف على كل حافة ، ثم قم بتطبيق الزخرفة المطابقة. يمكنك أيضًا تغطية الرف بالكامل بصفائح بلاستيكية إذا كنت تريد رفًا صلبًا بسطح صلب. قد ترغب في تغيير عمق الرفوف أيضًا. لا تتجاوز 9 بوصات أو ستبدأ في إضعاف قوة ناتئ الرف. لا تتردد في إنشاء أرفف أضيق أو أقصر ، كما هو موضح أدناه


ستصبح المهمة بأكملها أكثر سلاسة إذا قمت بطلاء الأرفف العائمة قبل تثبيتها. إذا كنت تنوي طلاء الغرفة ، فافعل ذلك أيضًا قبل تثبيت الأرفف لأنه من الصعب قطع كل رف بفرشاة طلاء. فقط تأكد من صنفرة بابك الخشبي بورق صنفرة سعة 150 حبيبة رملية قبل الطلاء. إذا كان السطح لا يزال خشنًا ومساميًا بعد الصنفرة ، فاملأ المسام عن طريق وضع حشو خشب معجون (مثل حشو خشب Elmer ) . اتركه يجف وصنفرة السطح مرة أخرى.


خطوة بخطوة تعليمات البناء وكيفية تعليق الأرفف العائمة بدون أقواس



تتبع الموقع الأفقي لكل رف باستخدام مستوى 4 أقدام كدليل لك. استخدم أداة البحث عن الأزرار لتحديد مواقع الأزرار واضغط برفق على شريط لاصق فوق كل منها. إذا لم يكن لديك خط خيط ، استخدم أداة تقويم طويلة وقم بتمييز الحائط بقلم رصاص. افحص علاماتك بحثًا عن رف جداري طويل بمستوى 4 أقدام.


اتبع الصور 1-8 للحصول على إرشادات مفصلة عن المبنى.



الصورة 1: حدد موضع الرف



الصورة 2: تصميم رف عائم


الصورة 3: تصميم رف عائم




الصورة 4: تصميم رف عائم




الصورة 5: تصميم رف عائم




الصورة 6: تصميم رف عائم




الصورة 7: تصميم رف عائم




الصورة 8: تصميم رف عائم


كيفية بناء أرفف أقصر

قم ببناء أرفف أقصر بقص الرف حسب الطول. قم بلصق كتلة حشو متدفقة مع النهاية وقم بتثبيت كل جانب بمسامير صغيرة.

الأدوات المطلوبة لهذا المشروع
اصطف الأدوات اللازمة لمشروع الرفوف العائمة DIY قبل أن تبدأ - ستوفر الوقت والإحباط.

· منشار دائري

· صمغ

· شاكوش

· مستوى

· مجموعة المقبس / السقاطة

· تسوية

· مكتشف عشيق

· منشار طاولة

· شريط القياس

· إزميل الخشب

شفرة منشار كربيد 40 سن


المواد المطلوبة لمشروع أرفف الحائط العائمة
تجنب رحلات التسوق في اللحظة الأخيرة من خلال تجهيز جميع المواد الخاصة بك في وقت مبكر. هذه قائمة.

· 1 في. مسامير براد

· 1/4 بوصة. × 3-1 / 2 بوصة. مسامير

· 18 بوصة. باب أساسي مجوف واسع

· 2 × 4 × 8 قدم.

· شريط الإخفاء

22 فكرة تصميم لبناء أرفف خشبية عائمة

هذه الأرفف العائمة الرخيصة دائمة - يصعب إزالتها! لا يجعل الصمغ الأرفف قوية فحسب ، بل من المستحيل أيضًا إزالتها دون إتلافها. سيتعين عليك قصها في مكان 2 بوصة بعيدًا عن الحائط باستخدام منشار دائري لكشف مسامير الربط ثم إزالة المرابط بمفتاح ربط. هذا أمر مؤسف ، ولكن يمكنك دائمًا إنشاء مجموعة أخرى بثمن بخس وبسهولة. بغض النظر ، سترغب في معرفة كيفية صنع أرفف عائمة رخيصة

22 فكرة تصميم لبناء أرفف خشبية عائمة



22 فكرة تصميم لبناء أرفف خشبية عائمة

مشرفة على الموقع
بواسطة : مشرفة على الموقع
حفصة 25 سنة حاصلة على الاجازة في الادب العربي بجامعة ابن زهر بأكادير,مشرفة على موقع ديكورات منزلية حديثة , اتمنى ان اكون عند حسن متابعينا في نشر كل ما يبحثون عنه من الديكورات الحديثة
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -