إخترنا لكم

ديكورات غرف النوم على الطراز الهندي


ديكورات غرف النوم على الطراز الهندي

ديكورات غرف النوم على الطراز الهندي
ديكورات غرف النوم على الطراز الهندي

تطرقنا فيما سبق عن تطور الديكورات المختصة بالحوائط والجدران، ولكن يلزم أن نعلم جيداً أنه ليست فقط ديكورات الحوائط التي وقع بها تطور عارم خلال الفترة السابقة، إنما ايضاًً حدثت طفرة كبيرة في عالم الديكور في الكثير من سيارات الإستراتيجية، و التي كان منها الأسقف، والتي لم يتكهن واحد من أنها سوف تكتسب ذلك القدر الضخم من اللزوم في عالم الديكور والتصميم الداخلي حتى صرت ديكورات الاسقف من أهم المركبات في مختلف منزل حديث حوار وصار أيضاً من الأشياء الهامة في الديكور التي تشغل فكر أي شخص مقبل على إعداد بيت، و إذا كنتِ تودين أن يتجلى بيتك على صوب حوار و أنيق يقتضي عليكِ الحيطة بديكورات الأسقف المعلقة مثلما يقتضي عليكِ أيضاً البحث جيداً في الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي عن أجود الديكورات المختصة بالأسقف المعلقة وأجدد الديكورات المختصة بالأسقف المعلقة  ، ونحن اليوم عن طريق هذا المقال سوف نعرض عليكِم مجموعة ممتازة من الصور لأفضل ديكورات اسقف الجبس المعلقة المدهشة و التي سوف تحصل على إعجابك بشدة .


 ديكورات اسقف جبس لمنزل غير تقليديسقف معلق

تناسق الألوان يعد من الأمور الهامة جداً في ديكور الأسقف، مثلما أن الجبس أيضاً صار من العناصر الهامة التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، حيث أنها تحط لمسه حُسن و أناقة، و هنا نرى احدى الديكورات المخصصة بالأسقف المعلقة من الجبس، ونلاحظ أن المصمم أهتم بتناسق الألوان حيث أن الحجرة باللون الأبيض و الديكور الخاص بالسقف باللون الأبيض مع اللون الأخضر، لذلك يعتبر ذاك التجهيز من تصميمات اسقف الجبس ذات الخصائص المميزة.



ديكورات اسقف جبس لمنزل غير تقليديسقف معلق

إذا كان الديكور الخاص ببيتك على الطراز العصري الحديث فينبغي أن يكون الديكور المختص بالسقف متناسق مع الذوق و هنا نلاحظ الديكور الخاص بالسقف مبني على الطراز العصري، مثلما أنه متناسق بشكل ملحوظً مع الألوان المختصة بالغرفة.



ديكورات اسقف جبس لبيت غير تقليدي

طول الوقتً الأطفال يعشقون الألوان لهذا نرى هنا غرفة نوم أطفال ذات ألوان زاهية مع ديكور خاص بالسقف على شكل قوس قزح الذي يتميز بالألوان الساحرة .



ديكورات اسقف جبس لبيت غير تقليدي

كما نؤكد طول الوقتً أن الألوان الزاهية من الأشياء الهامة في غرفة الأطفال، كذلكً الأنواع الخاصة بالديكور لها عامل جوهري فيجب أن تكون مصيبة للمرحلة العمرية الخاصة بهم، و هنا نشاهد ديكور مدهش لرسمة فراشة باللون الأصفر بالحجم العظيم حيث أنها تشغل مكان كبيرة تحوي معها الجدران و السقف.

ديكورات اسقف جبس لبيت غير تقليدي

الخشب من الأشياء التي تمنح للديكور لمسه جلالة و أناقة، و هنا ديكور خاص بالسقف باللون البني الغامق مصنوع من الخشب و نشاهد أيضاً أنه يأخذ مكان كبيرة تضم الحائط و السقف و تبدو و كأنها خلفية للسرير مرتفعة حتى السقف و نلاحظ أيضاًًً أنها تحتوي من أعلى على قليل من الخطوط المضيئة.



ديكورات اسقف جبس لمنزل غير تقليدي

إذا كنتِ ترغبين ديكور أنيق و في نفس الوقت رومانسي نحن نقدم إليكِ ذاك الديكور الممتاز نشاهد هنا أيضاًً الأرتباط الشديد بين ديكور الحائط و الديكور الخاص بالسقف و الذي يحمل رسمة أوراق الورد باللون الوردي الفاخر.


ديكورات اسقف جبس لمنزل غير تقليدي
إذا كنتِ من عاشقين النيافة إليكِ ذاك الديكور الفخم، حيث نلمح هنا ديكور السقف الذي يحمل الطابع الفخم و الأنيق لنرى في النهاية غرفة نوم تشبه قاعات غفو الملوك والأمراء.


ديكورات اسقف جبس لمنزل غير تقليدي
سقف عالق مع ديكور لرسمة تقسيمات الأشجار.

ديكورات اسقف جبس لمنزل غير تقليديالاضاءة من المركبات الهامة بالديكور و هنا نشاهد أضاءة بديكور متميز بالسقف .































 نن




























MOHAMED NAJIB SAAAD
بواسطة : MOHAMED NAJIB SAAAD
A Moroccan blogger from the outskirts of Ouarzazate, a lover of photography and everything related to informatics...
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -