إخترنا لكم

ديكورات ساريات جبس: عمدان شقق ومقاهي فى غايه الروعة

 ديكورات ساريات جبس: عمدان شقق ومقاهي فى غايه الروعة 

ديكورات عمدان شقق فى غاية الروعة
 ديكورات عمدان شقق فى غاية الروعة 2022

هل تحتاج أعمدة جبس في منزلك الحديث؟


غالبًا ما تُرى الأعمدة في الفيلات والقصور لإضافة رفاهية لا نهاية لها إلى ديكور المنزل ، والآن يمكنك أن تمنح منزلك رفاهية تلك القصور بأحد تصاميم أعمدة الجبس الحديثة المصممة خصيصًا لمنزلك. تناسب المنازل الحديثة ، ولكنها تؤدي الوظيفة من أعمدة الجبس لم تعد تعطي مظهرًا فاخرًا لديكور منزلك؟ بالطبع لا ، في هذا المقال سوف تكتشف أيضًا استخدامات أعمدة الجبس في المنزل الحديث ، حتى تتمكن من اكتشافها بالصور.


تستخدم أعمدة الجبس لتزيين المداخل الرئيسية لغرف الاستقبال ، ولتزيين المدخل الرئيسي للشقة ، ويمكن تقسيم الممرات المفتوحة بإضافة أعمدة جبسية حديثة ، ويمكن إضافتها في المطابخ المفتوحة للمساعدة في تحديد مساحة المطبخ ولإضفاء المزيد تعكس لمسة متلألئة في الديكورات الداخلية ، كما يمكنك إضافة أعمدة جبسية في الديكورات الحمامات كبيرة الحجم لتضيف لمسة فاخرة ويمكن إضافتها في غرف النوم لتعكس الجانب الفاخر من الديكور.


ساريات الجبس

من ناحية أخرى يتم تركيب أعمدة الجبس بواسطة فني متخصص ، بحيث يتم تثبيتها بإحكام ، ويمكن طلاء الأعمدة بألوان متنوعة ، وهناك العديد من الأفكار لتزيين أعمدة الجبس ، مثل طلاء الأعمدة باللون الذهبي ، أو دهانها بمواد تضيف إليها مظهر الرخام ، كما يمكن دهانها باللون الأبيض مع إضافة المواد التي تمنحها اللمعان واللمعان ، كما يمكن دهانها باللون الأسود مع إضافة ظلال ذهبية ، وذلك حسب رغبتك. ديكورات المنزل اختيار اللون المناسب لطلاء أعمدة الجبس.

 ديكورات عمدان شقق فى غايه الروعة




بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام أعمدة الجبس في تصميم مدفأة بسيطة وأنيقة ، ويمكن تثبيتها في الحائط لإضفاء لمسة دافئة على ديكور منزلك ، خاصة مع الزهور الخضراء حولها والمزهريات الأنيقة ، كما توجد أجزاء من أعمدة الجبس يمكن تثبيتها على الجدران الرئيسية بحيث تظهر كلوحة ، ويمكنك إضافة أضواء خافتة إليها ، ورسومات ثلاثية الأبعاد لها أبعاد لتعطيك فكرة عن اتساع المساحة.


كما قام المصممون الداخليون بعمل نقوش زهور يمكن تنفيذها على أعمدة جبسية لإضفاء لمسة أنيقة على الديكور ، ويمكن نقش بعض الخطوط الطولية على الأعمدة لإعطاء فكرة عن ارتفاع سقف المنزل ، لذلك فهو ينصح باختيارهم إذا كانت أسقف المنزل منخفضة ، بالإضافة إلى أنه من الممكن بناء أقبية فوق أعمدة الجبس لزيادة الشعور بالفخامة والأناقة للديكورات الداخلية لمنزلك ، ومن ناحية أخرى يمكن أن تكون أعمدة الجبس أضيفت في الأعمال والمحلات التجارية وفي الفيلات والقصور.

لا تتواجد أعمدة الجبس في الديكور الداخلي فقط ، بل يمكنك الاقتداء بالفن اليوناني والروماني وتركيب أعمدة الجبس على واجهات المنازل والفيلات وكذلك على أبواب المنازل.


في النهاية يجب مراعاة حجم عمود الجبس الذي تختاره ، ويجب أن يتكيف مع مساحة منزلك والغرفة التي سيتم تركيبه فيها ، ويجب أن تكون دهان العمود متناسق. مع زخارف الغرفة بحيث تكمل اللمسات التزيينية ، والأفضل أن تكون الإضاءة في المكان الأقرب للعمود حتى تظهر أناقته.


وإذا كانت المساحة صغيرة ، فلا داعي لاختيار عمود به نتوءات في الأجزاء السفلية حتى لا تؤذي الأطفال ، والآن سنقدم لكم مجموعة صور رائعة ومثيرة للإعجاب من الأعمدة من الجبس الحديث ، نحن تود أن تنال إعجابك.


ساريات جبس عصرية 2022




















MOHAMED NAJIB SAAAD
بواسطة : MOHAMED NAJIB SAAAD
A Moroccan blogger from the outskirts of Ouarzazate, a lover of photography and everything related to informatics...
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -