أخر الاخبار

أفكار ديكور المنزل:10 صور وأفكار زخرفية للمنازل

 

افكار للمنازل العصرية
غرفة المعيشة البيج الحد الأدنى إلهام البوهيمي كرسي هزاز طاولة القهوة

أفكار ديكور المنزل:10 صور وأفكار زخرفية للمنازل

البيج: تركيبات الألوان الصحيحة

ما هي تركيبات الألوان الجيدة مع البيج؟ بمظهره الطبيعي والطبيعي ، يعتبر البيج لونًا خالدًا في المنزل. تتمتع بظلال ناعمة وروح معتدلة ، كما أنها تحمل الريح في أشرعتها ، مرددًا إحياء الطراز الكلاسيكي والاتجاه القوي لجاباندي. داخل التصميم الداخلي المكرر ، يحتل البيج مكانه بجانب المواد الخام أو الخشب أو الكتان أو القطن. إنه مثالي لتدفئة الداخل مع إضفاء طابع شخصي عليه دون فرض نفسه. يمكن أن يبدو اللون البيج المشرق والمرن ، بسيطًا وسهل الإدارة. إذا كان صحيحًا أنه يمكن ربطه بمجموعة واسعة من النغمات ، فمن الخطر مع ذلك الاختيار وفقًا للكون المطلوب. مع اللون الأزرق أو الأحمر بدرجة أكبر أو أقل ، لا يكون للون الخفيف نفس التأثير على الإطلاق. استهدف مجموعات الألوان المناسبة للحصول على ديكور ملهم.

يعتقد البعض أنها عفا عليها الزمن ، البيج لم ينته الحديث عنها على الإطلاق! بفضل إتقان الألوان بشكل متزايد ولكن أيضًا للأزياء المنزلية الموجهة نحو الطبيعة ، يظل اللون البيج أمرًا ضروريًا في الديكور. من خلال الطلاء أو ورق الحائط أو الملحقات أو الأثاث ، هناك ألف طريقة لاعتمادها. بشرط أن تحدد الألوان المصاحبة لها! بمساعدة Alizée Phulpin ، مصمم الفضاء ومؤسس AP Studio ، و Armand Campolo ، المؤسس المشارك لعلامة تجارية للطلاء blime ، تصفح جميع المعلومات الأساسية للتعرف على الهدف المحايد غير الحيادي الذي يتناسب مع اللون البيج ومعرفة كيفية اختياره حسب الجو المقصود.

ما هو البيج؟

بين الأبيض الفاتح والبني ، البيج هو وسيط سعيد. تشرح Alizée Phulpin من AP Studio: "تُعتبر الظل محايدًا ، وهي بديل جيد للون الأبيض لتزيين ناجح ، سواء في الطلاء أو ورق الحائط أو المنسوجات. فهي تستخدم لتدفئة الغرفة وإضفاء الضوء عليها. إنه لون يمتزج بسهولة مع العديد من الظلال ، لكن اختيار اللون البيج يظل تمرينًا دقيقًا: يمكنك أن تفوت جوًا سريعًا إذا كان الظل المحدد شديد الكثافة قليلاً! "

أفكار لديكورات المنازل العصرية
افكار لديكور المنازل العصرية

العائلات المختلفة للون البيج

مع مجموعة واسعة من الظلال ، يتميز اللون البيج بجانب الحرباء ، ويدعو نفسه أيضًا في منزل ريفي أنيق كما هو الحال في تصميم داخلي أكثر رسوخًا أو في زخرفة نقية للغاية. يقترح Armand Campolo de blime تجميعهم حسب العائلة.

- بياض البيض: أكثر تباينًا من الأبيض الكلاسيكي ، وهي ظلال من اللون البيج الفاتح التي يتم الحصول عليها من البيض المعزز بلمحة من اللون البني أو الأصفر.

- البيج الدافئ: هذه ألوان بلا مخاطر!

افكار لديكور المنازل العصرية
افكار لديكور المنازل العصرية

- البيج العاري: بلمسة من اللون الوردي ، بل إنه لون بيج أكثر دفئًا. العراة أكثر جرأة من البيج الكلاسيكي ويؤكدون زخرفة أكثر وضوحًا.

ديكورات وافكار للمنازل العصرية

- البيج المحايد: يميل تقريبًا نحو الرمادي ويتعلق باللون الأخضر. لديهم أسلوب طبيعي ويتم استيعابهم في عالم أصيل.

تركيبات لونية جيدة مع البيج

البيج مرن إلى حد ما ، هو حرباء حقيقية. يضيف أرماند كامبولو: "يمكن أن يتماشى مع جميع الألوان. كل هذا يتوقف على الفروق الدقيقة!" بمجرد تحديد درجة اللون البيج ، يؤثر مزيج الألوان أيضًا على جو الغرفة. اكتشف بعض الطرق لتجد طريقك بشكل أفضل.

من أجل عالم بهيج وودود:

"من أجل تحسين اللون البيج ، لا شيء يضاهي الألوان الدافئة ، كما تقترح Alizée Phulpin. عادةً ما يتطابق اللون الأصفر المغرة جيدًا مع اللون البيج ، تمامًا مثل درجات اللون الأحمر أو الأرض. لكن كل هذا يتوقف على الجو المطلوب!" في تناغم مع الزمن ، تمتزج درجات الألوان العارية والتراكوتا جيدًا مع لوحة من اللون البيج لإطلالة دافئة.
افكار وديكورات

لأجواء ناعمة:

مع الرغبة في تخيل زخرفة أكثر نعومة ونعومة ، فإن الجمع بين اللون البيج والرمادي الفاتح والأبيض أمر مريح. مثل الثنائي الكاكي الأخضر والبيج ، فهو أيضًا مزيج مثالي لخلق تصميم داخلي طبيعي.


للحصول على قطعة أصلية:

يُعرف البيج في نسخته التقليدية بمظهره الأصيل وقدرته على خلق عالم مطمئن. مع اللون البيج الكريمي ، نحب أن نجمعه مع اللون الأخضر الترابي ، والمدرسية القديمة بعض الشيء ، ولكن أيضًا مع اللون الأزرق الرمادي الباهت للغاية لإلهام منزل ريفي إنجليزي تم إعادة النظر فيه.

لديكور أنيق ومعاصر:
إذا كان معروفًا جيدًا في نسخته الكلاسيكية ، فإن اللون البيج مناسب أيضًا بأسلوب أكثر حداثة. يمكن أن تختلط بعد ذلك مع نغمات أكثر ثباتًا وصراحة. على سبيل المثال ، الأسود أو الأزرق منتصف الليل هي مسارات يجب اتباعها.
افكار لتصميمات المنزل
افكار للتصميم المنزلي

مع البيج نحب:

بشكل غريزي ، البيج مرتبط بالمواد الخام والطبيعية. "كل هذا يتوقف على الجو والضوء والهندسة المعمارية للمكان ، ولكن الخشب النبيل (البلوط والجوز) ، والأعشاب البحرية ، والضرب بالعصا على قطعة من الأثاث ، والكتان أو شاش القطن تتماشى بشكل جيد مع اللون البيج ، كما تقول Alizée فولبين.
افكار للمنزل العصري

على الجدران خلفيات مثيرة للاهتمام. طبعات الأزهار من الناشر Masureel ، على سبيل المثال ، لجو رومانسي أو أنماط رسومية من كوكب المشتري 10 إذا كنت تريد أسلوبًا أكثر حداثة. والمفضل لدي في الوقت الحالي: العمل على الأجواء البيج باستخدام الجير على الجدران. روح بيت العطلة مضمونة! "
أفكار للديكور المنزلي
أفكار للديكور المنزلي

مع البيج نتجنب:
إذا كان من السهل الوصول إلى اللون البيج ، فإنه يتطلب القليل من التفكير قبل اعتماده. من بين المخاطر الرئيسية: جعل اللون لطيفًا أو اختيار لون بيج عفا عليه الزمن. يتذكر مصمم الفضاء: "مع اللون البيج ، ننسى الظلال ذات الصبغات الرمادية الثقيلة جدًا ، فالرمادي الداكن على سبيل المثال ، لم يكن هناك رياح في أشرعته لبعض الوقت". في سجل آخر ، الخطأ الرئيسي ، في الزواج من البيج ، هو الشروع في التدرج اللوني. يحذر أرماند كامبولو من أنه "يمكن أن نميل إلى صنع لون أحادي باستخدام اللون البيج ولكنه محفوف بالمخاطر للغاية. كل شيء سيبدو سريعًا غير شخصي!"
تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -